اخبار السعودية
منتدى الاستثمار الرياضي ..” باعشن” يشارك في جلسة “بناء منظومة رياضية مستدامة – من التخطيط إلى التنفيذ”

شارك الرئيس التنفيذي والأمين العام للجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية عبدالعزيز بن أحمد باعشن، في جلسة “بناء منظومة رياضية مستدامة – من التخطيط إلى التنفيذ”، اليوم الاثنين، ضمن فعاليات منتدى الاستثمار الرياضي الذي يُقام في فندق الريتز كارلتون بمدينة الرياض، بتنظيم وزارة الرياضة ووزارة الاستثمار، وحضور عدد من أصحاب المعالي الوزراء، ونخبة من القادة وصنّاع القرار من داخل المملكة وخارجها.



