وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية الأمريكي
الرئيسية/اخبار السعودية/وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية الأمريكي اخبار السعودية وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية الأمريكي ahmed4 يونيو، 20240 وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية الأمريكي الوسوماتصالا الأمريكي الخارجية من هاتفيا وزير يتلقى ahmed4 يونيو، 20240 فيسبوك تويتر لينكدإن Tumblr بينتيريست Reddit VKontakte مشاركة عبر البريد طباعة