اخبار السعودية

الطالب “الزهراني” من “تعليم الطائف” يحصد جائزة الشيخ محمد بن صالح للتفوق العلمي

حقَّقت الإدارة العامة للتعليم في الطائف إنجازًا جديدًا بحصول الطالب حمدان محمد الزهراني، من ثانوية الحديبية، على جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة، وذلك في دورتها الـ19 لعام 1446هــ، عن فئة التفوق الدراسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى